الأربعاء، 8 أكتوبر 2008

ســــامــــحــــيــــنــــي


سامحيني يا أغلى حبيبة في كل حياتي

سامحيني يا حبيبتي أرجوكِ ولا تتركيني

سامحينيي يا أغلى إنسانة إزدانت بها سنيني

سامحيني يا من لإرضائكِ أقطعُ كل شراييني

سامحيني يا أغلى حبيبة نَدى خَجلاً منها جبيني

سامحيني يا حياتي وإفعلي ما شئتي بي وأشعليني

سامحيني يا روح قلبي وإن شئتي قتلي أخبريني

سامحيني ولأجلكِ يرخص عمري كله ولا يعنيني

سامحيني يا أغلى حبٍ بالدنيا عَرفته كل موازيني

سامحيني يا أطهر إنسانة بالحياة إستحقّت محبتي

سامحيني ولو أردتّيني حرفاً في كتابكِ أتركيني

سامحيني وإن شئتي رسمي رسماً عادياً أرسميني

سامحيني يا سيدة إحساسي وسنيني سامحيني

بحبِكِ أُبحر أنا للبعيد بسفينتي فأغرقيني

ولنار حبكِ حَطباً سأكون فأحرقيني

فأنا أغنيةً من دون أي لحنٍ فلحّنيني

وأنا كلمةً من دون أي معنى فشكّليني

وأنا النسيان من دون عينيكِ فلا تنسيني

وطفلاً صغيراً لحنانكِ أحتاج فلا تحرميني

وأنا المجهول من دون حبكِ هذا فأحبيني

وأنا المظلوم من بعد هجركِ هذا فصليني

وأنا السكون من بعد رحيلكِ فزوريني

وأنا الهباءُ من غير ودّك هذا فقبليني

وأرجوكِ حبيبتي أرجوكِ أنظريني

لألتمسُ السماحَ منكِ فسامحيني

سامحيني يا حبيبتي سامحيني

ليست هناك تعليقات: