الأربعاء، 8 أكتوبر 2008

يـا حـبـيـبـة قـلـبـي الـغـالـيـة


حــــبــــيــــبــــتــــي

سأهمسُ لكِ بإحساسي

وسأعزفُ لكِ بأوتار قلبي

نغماً ينساب على جسدكِ

ويرتاحُ بينَ كل حناياكِ الهادئة

ويعزفُ ويغنّي عِشقاً ويترنّم شَوقاً

يا كُل الأشواق سأعطّّر دربكِ بالأشواق

وسأرسُم الحُب على كل الأوراق

وسأرسُم كل عناوينكِ

وسأنزعُ من عُمري زهرةً

وسأغرسُها بشرايينكِ

لتنمُو للأبد وتتلوّن

وتُترجم عِشقي أغنية

يا كل أغاني العُشاق

فـإن عـشـقـتُ الـنـوم

فقد عشقتُ النوم على ذراعيكِ

وإن عـشـقـتُ الـمـوت

فقد عشقتُ العذاب لفراقكِ

وإن عـشـقـتُ الـعـشـق

فقد عشقتُ فيكِ كل معاني العشق

أي وطنٌ أسكنه من غيرِ وطنكِ

إحقِني في عروقي جرعاتٌ من هواكِ

أتغيّب عن الدُنيا وأعيشُ فيكِ قصة حُب

يآآآه كم أنا أعشقُ أرضَ ممشاكِ

وأعشقُ جنوناً يحتويني بداخلكِ

فأنا أتنفسُ هواكِ أنا اتنفسكِ

إقتربي منّي أكثرَ وأكثرَ

إجعلي أنفاسكِ بأنفاسي

أريدُ ان أقبلّكِ أريد أكثر

فأنا أريدُ ان أذوُب بداخلَ دمكِ

دعيني أجنّ فيكِ يا روحَ قلبي

دعيني أعصفُ في وجدانكِ

دعيني أبقى أحايلُ شفتيكِِ

وأتركيني منسي بينَ ذراعيكِ

وتنفسي منّي يا كل حياتي

وتكلّمي بشفاهي وأنظُري بعيني

لن تري فيها سِوى صورتكِ

ولن تنطُق شفاهي سوى بإسمكِ

ولن تتنفسي مني سوى أكسُجين

لا يتنفّس منه يا حياتي جميع البشر

إذن فأنا يا حبيبتي أحُبكِ حتى المَوت

وأهواكِ أكترَ من حدّ الجنون يا كل العُمر

فكم أريدُ أنا ان أعيشَ باقي العمر معكِ فقط

فأنتي من أريدُها ان تكونَ لي شمسً بالصباح

فأنتِي من أريدها ان تكونَ لي نجمةً بالمساء

فأنتي من أريدها ان تكونَ لي حوريةً بالبحار

وتكوني بالشتاءِ مطرً من ورد على جسدي

فأنا أعشقُ كثيراً يا عمري ورود شفتيكِ

وأعشقُ الفجر حينَ يبزغُ من وجهِكِ القمري

ولكن أرجوكِ إغفري لي صمتي يا حبيبتي

كلّما أراكِ تحمليني في صدرِكِ وتمضين

كنتُ لا أملكُ إلاّ أن أنتحب بصمت

كـم سـيـكـون للـبـكـاءِ لـذّة

وقد إستسلمتُ في دنياكِ

فيا حبيبة قلبي الغالية

لا شئ أبداً في الُدنيا

يقوى إنتزاعكِ من قلبي

فلكِ الحب ولكِ النبض

ولكِ اللذّّه تُستَصاغ

ولكِ ما تحتاجينهُ

من حُب ولذّة غرام

ولكن إغفري لي صمتي

فأنا أحُبكِ بجنوُن الصمت

وأموت فيكِ كالغريقِ

الذائب بوسطَ دمكِ

فما أحلى أن أموت

غريقاً في بحركِ

أو أكون شهيد هواكِ

دعيني أُسامر رموشكِ

على ضوءَ القمر الصافي

وأداعبُ شعركِ بأصابعي

فكم تمنينا أنا والنجوم

ولو ليلةٌ نسهرَ معكِ

دعيني يا أجمل الأبياتِ

أرسمكِ في لوحة ذكرياتِ

بشموع عمري المشتعلة

وأعلّّقكِ على جدارَ حياتي

لتكوني معي في كل الأوقاتِ

فلا تبتعدي أرجوكِ حبيبتي

فأنا أحببتكِ وسأبقى لكِ للأبد

وسأبقى دائماً أتنفّس هواكِ

تحياتي لكِ يا أحلى حياتي

ليست هناك تعليقات: