الأربعاء، 15 أكتوبر 2008

قـدَري أنْ أحُـبـكِ


قدري أن أحبكِ

وقدري أن أتألم

وأن أتعذب معكِ

فلولاكِ يا حبيبتي

ما إرتعشت أناملي

أو تحرّكت شفتاي

ولا حتى تعلمتُ السهر

ليتكِ تحبيني مثلما أحبكِ

من أجل حُبي الكبير لكِ

أنسى عمري وكل أيامي

وكل ما لي في هذه الدنيا

إنني أخفي يا كل حياتي

دموعي وآلامي وآهاتي

خوفاً عليكِ من الحزن

كي لا تشعري أبداً بأنني

كم أتعذب وأتألم من حبكِ

يا من أصبحتي ألمي وقدري

أتمنى أن تكوني كل مستقبلي

فليت الحياة تجمعني بكِ للأبد

وأن أجعلكِ بجانبي لآخر العمر

يا حبيبتي الغالية على قلبي

إنني أستغيثُ بروحكِ دائماً

وأستغيثُ بحبكِ وحنانكِ

لا تحاولي البعاد عني

مهما تعذبتي معي

فتذكري ما قلته بالسابق

بأن حبي لكِ أكبر من هلاك

لا بل أكبر من حد الجنون

فأريدكِ أن تكوني يا عيوني

ملكي لي وحدي أنا فقط

فها أنا أليوم أنتظركِ

على أحر من الجمر

فهل ستعودي حبيبتي

لتضميني بدفء حنانكِ

وتكسيني بعشقكِ وغرامكِ

وتسقيني من كأس إحساسكِ

وتجعليني أنا كل إهتمامكِ

أم ستتركيني وحيد أعاني

وأعيش في عالمي الثاني

ألذي صنعته فجأة بذراعي

فأنا يا كل حبي وكياني

منتظر ذلك الموعد

موعدي الجميل معكِ

ألذي طالما كنت أنتظره

مع بداية نهايتي الحزينة

لقد كان حنانكِ يدفئني

من ليالي البرد القارصة

وحبكِ لي كان يضيئ

كل ظلامي المعتم الدامس

وشوقكِ لي كان ينسيني

قسوة زماني العاتم العابس

يا حبيبتي وعمري وروحي

إسمعي صوتي العالي هذا أرجوكِ

فأنا أناديكِ بنداء الحب وأناجيكِ

إنني أعشقكِ وأحبكِ حباً عميقاً

لا ترحلي وتجعلي قلبي حزيناً

لا ترحلي وتجعلي عمري كئيباً

لا ترحلي وتجعليني أعيش

في عالم الأوهام والتفكير

يا حبيبتي وكل حياتي

فإن فؤادي يصرخ من

أعماق وصميم القلب

فأنني أحبكِ وأهواكِ

إلى متى يا سيدتي

سيستمر بعادنا هذا

إلى متى يا عزيزتي

سيستمر فراقنا هذا

قولي لي إلى متى

أنتي في بلاد بعيدة

وأنا في بلاد أبعد

وبيننا العديد من

الأميال والأمتار

لقد أحببتك حبيبتي

كي أرفع عني الحزن

ولأن أشعر معكِ

بالسعادة والأمان

في كل مكان وزمان

لن أدعكِ ترحلي حبيبتي

ولن أنساكِ أبداً مهما

كانت نوع الظروف

يا أجمل حب عرفته

في كل أيام حياتي

ليست هناك تعليقات: